الرئيسية » آخر الأخبار » بيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام

 

المكتب السياسي:

بحسب معلومات خاصة وردت إلى جيش الثوار مفادها أن تركيا قد سلمت دبابتين إلى لواء السلطان مراد منذ يومين – مساء الثلاثاء 26 نيسان – و تم ادخالها من جهة حوار كلس في حين قام اللواء بدوره وضع الدبابتين تحت تصرف جيش السنة التابع لإرهابيي أحرار الشام وبدلاً من محاربة تنظيم داعش توجهت الدبابتين لاستهداف نقاط جيش الثوار في تل رفعت ( أرفاد) .

إن قوات جيش الثوار تستنكر وتدين التصرفات التركية العدائية ودعمها للتنظيمات الإرهابية ,

حيث أن تركيا كدولة جارة بدلاً من تعاونها لمنع تقدم وسيطرة التنظيمات الإرهابية مثل داعش وجبهة النصرة وأحرار الشام تقوم بدعمها في مواجهة القوات المعتدلة .

قوات جيش الثوار لاتزال تأخذ موقف الدفاع بدلاً من الهجوم تجاه الإعتداءات المتكررة للفصائل الإرهابية وذلك رأفةً بأهلنا في مارع واعزاز , لكن إن تكررت تلك الخروقات من تلك الفصائل على نقاط جيش الثوار فإننا سنفتح الطريق لنزوح أهلنا في مارع واعزاز إلى المناطق الآمنة ولن نتوانى عن تحرير المدينتين خصوصاً بعد فشل تلك الفصائل في الوقوف بوجه تقدم تنظيم داعش .

كما أن استمرار الدولة التركية بدعم تلك التنظيمات الإرهابية ينعكس سلباً على الثورة السورية والشعب في سوريا عامةً ومنطقة الشهباء خاصةً .

في حين أن الحدود التركية باتت ممراً ومنفذاً حيوياً لدخول الإرهابيين من كافة دول العالم إلى سوريا وبمساعدة من الدولة التركية .

نوجه نداءنا إلى المنظمات الدولية , مجلس الأمن , الأمم المتحدة والشعب التركي الجار للضغط على الحكومة التركية من أجل وقف الدعم المقدم لفصائل إرهابية متعاونة مع جبهة النصرة ومنع عبور الإرهابيين من أراضيها إلى سوريا وإدراج تلك الفصائل المعتدية رسمياً في قائمة المنظمات الإرهابية ومساعدة السوريين بالعمل غبى وقف كافة أشكال العنف وطرد الإرهابيين من بلادنا .

 

جيش الثوار – المكتب السياسي

28 نيسان 2016

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>