الرئيسية » آخر الأخبار » بيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام

جيش الثوار

ريف حلب الشهباء –

تستمر اشتباكات متقطعة بين تنظيم داعش الإرهابي من محوري الوحشية والحصية ضد نقاط قواتنا في جيش الثوار والفصائل الثورية المساندة لها ( مجلس الباب العسكري بتشكيلاته , جبهة المرأة للشهباء , قوات االعشائر ولواء الشمال الديمقراطي ) 

حيث يقوم تنظيم داعش باستهداف نقاط قواتنا في أم القرى وأم حوش بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ( الهاون والدوشكا ) في حين أن قواتنا تتصدى للإعتداءات المتكررة من قبل التنظيم .

ففي تمام الساعة الواحدة بعد ظهر أمس الثلاثاء أفشلت قواتنا محاولة اقتحام لإرهابيي داعش من محور الحصية عندما بدأ التنظيم بتفجير عربة مفخخة  لإحدى نقاط قواتنا , حيث تم تفجير العربة قبل الوصول إلى النقطة ,

تلت تلك المحاولة قصف عنيف من قبل التنظيم بالهاون والدوشكا على أم القرى وأم حوش , ومحاولة ثانية فاشلة لإنتحاري على دراجة نارية تم استهدافه قبل الوصول إلى تمركزات قواتنا .

وفي تمام الساعة الثامنة مساء أمس حاول التنظيم مجدداً بتفجير عربة مفخخة من محور الحصية لكن باءت تلك المحاولة أيضاً بالفشل حيث تمكنت قواتنا من تفجير العربة قبل الوصول إلى نقاطنا .

هذا ولاتزال محاولات تنظيم داعش المتكررة من الإقتحام على نقاط قواتنا تبوء بالفشل كما لاتزال الإشتباكات المتقطعة بين الحين والآخر بين تنظيم داعش الإرهابي وقواتنا , خاصة من محوري الحصية والوحشية .

 

القيادة العامة لقوات جيش الثوار

28. أيلول .2016

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>