الرئيسية » آخر الأخبار » بيان إلى الرأي العام .

بيان إلى الرأي العام .

تحية عز وإجلال إلى حلب الشامخة كما التاريخ 

وإلى أهلها الصامدين يسطرون ملاحم بطولية في قلب التاريخ

أما بعد:
أهلنا الكرام في سورية عامةً وحلب خاصةً .

إننا إذ نقف اليوم أمامكم بمسؤولية لنفتح أذرعنا لاستقبالكم بيننا في دياركم متشاركين الآلام والآمال بعد أن دفع الشرفاء دمائهم رخيصة من أجل تحرير كل شبر من أرضنا أملاً ببناء سوريا حرة لجميع أبنائها إلا أن الخونة والمأجورين لا هدف لهم سوى المصالح الشخصية ، أبوا إلا أن يتاجروا بدماء الشهداء واليتامى والمساكين .

و ليس النظام ومن معه الطرف الوحيد المتآمر على شعبنا وإرادتنا ونضالنا في الوصول للحرية ،
إنما أعداؤنا الذين يدعون نصرتنا من دول ودعاة خلافةٍ وإمارة ومن وقف معهم وأيدهم .

وإلا كيف حوصرت حلب والعدو يتحين الفرص للانقضاض عليها ؟

كلنا يعلم أن القاعدة بإرهابها وربيباتها لم تدخل دولةً إلا ودمرتها وشردت أهلها .
وهاهي منذ بداية الثورة تقتل أبطال ثورتنا بحجج التكفير والردة .

كلنا يعلم أن دول إدعت أنها صديقة الشعب الثائر وأخوة كيف تركوا حلب تواجه مصيرها وتوجه العملاء إلى جرابلس تحت مسمى ” درع الفرات ” ليتحولوا إلى خدم للانكشاريين الدمويين .

أبناء شعبنا العظيم ، أخوتنا الشرفاء .
لقد حاولنا مد يد العون والمساعدة كثيراً من أجل الوقوف صفاً واحداً ضد أعداء ثورتنا إلا أن الخونة قطعوا الطريق بحجج واهية من أجل زرع الفتن ودج الخلافات بين مكونات الشعب السوري كما وقفوا سداً منيعاً أمام دفاعنا عنكم.

ألم يئن الآوان أن يدرك شعبنا بكافة طبقاته وألوانه أن أصحاب اللحى المزيفة والدول الإقليمية قد تاجروا بثورتهم وباعوها في سوق المقايضات بالاتفاق مع أعدائنا .

ألم يئن الأوان لمعرفة أن الدماء التي هدرت من أجل تحرير سوريا كانت نتيجة لتحكم الأغبياء والجهلة في مصير شعبنا المضحي والمناضل ؟…

إننا في قوات جيش الثوار ندعوا مجدداً جميع الفصائل وقياداتها بإعادة حساباتهم على مبدأ القاعدة الشعبية والثورة التي خرجنا من أجلها .

كما نجدد عهدنا لأهلنا بأننا سنبقى العين الساهرة حتى تحرير كل شبر من تراب سوريا الغالي من عصابات الإرهاب والإحتلال والإجرام ، ونبني معاً سوريا العدل والمساواة ،
بيد كل السوريين الشرفاء .

عاشت حلب صامدة شامخة
عاشت الشهباء منتصرة بصمود أهلها ودمائهم الزكية
عاشت سوريا حرة ديمقراطية

القيادة العامة لقوات جيش الثوار
١٥ كانون الأول ٢٠١٦

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>